شاروخان يحاول تعليم رامز جلال التمثيل بالهندية..وهذه هي النتيجة

الثلاثاء 27-06-2017 18:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 يونيو 2017 - 19:0 4250 مشاهدة

حل الفنان الهندي شاروخان ضيفا على إحدى حلقات برنامج المقالب المذاع على شاشة MBC مصر "رامز تحت الأرض" في رمضان الماضي، وتشاهدون في هذا الفيديو مقدم البرنامج رامز جلال في مقابلة مع شاروخان تناولت انطباعه عن البرنامج.

المقابلة أخذت طابعا مرحا حيث عبر شاروخان عن إعجابه بمظهر رامز جلال وهو داخل السحلية العملاقة، ووجه التحية لفريق عمل البرنامج على المقلب المتقن.

وعرض رامز جلال عضة شاروخان له في معصمه، وعندما بدا وكأنه يشتكي سأله شاروخان إن كان يعلم كم من الرجال والنساء في الهند يتمنون لو عضهم مثله.

رامز جلال اغتنم فرصة المقابلة وعرض على ضيفه موهبته في الغناء بالهندية، ليرجوه شاروخان أن يتوقف على الفور، وأمام إلحاح رامز جلال عليه ليشركه في أحد أفلامه حاول شاروخان أن يلقنه بعض الدروس في التمثيل بالطريقة الهندية. شاهد النتيجة في الفيديو.

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"