تعرف على مقدم الاستديو التحليلي لتغطية مباراة مصر وأورجواي على التليفزيون المصري

تعرف على مقدم الاستديو التحليلي لتغطية مباراة مصر وأورجواي على التليفزيون المصري

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 14:34 | آخر تحديث: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 14:34
كأس العالم كأس العالم
بعد التأكد من عرض 22 مباراة عبر القنوات الأرضية المصرية، بدأ التليفزيون المصري في الكشف عن خطته لتغطية بطولة كأس العالم.

قال سعيد أبو جميل رئيس القناة الفضائية المصرية، إنهم خصصوا فترة مفتوحة تبدأ من السابعة مساء اليوم الخميس، لتحليل المباراة الأولى لمنتخب مصر التي تجمعه بمنتخب أوروجواي.

أضاف، أن الاستديو التحليلي الخاص بتغطية البطولة سيكون من خلال برنامج "ستاد العرب" الذي يقدمه الكابتن جمال عبد الحميد، بحسب ما جاء في الموقع الرسمي لماسبيرو.

وتنطلق في الرابعة والنصف مساء النسخة 21 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، وتلعب المباراة الافتتاحية بين أصحاب الأرض المنتخب الروسي، والمنتخب السعودي في الخامسة مساء.

ووقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية، على أن يلعب أولى مبارياته الجمعة 15 يونيو.

اقرأ أيضا:

تعرف على جدول مباريات كأس العالم المعروضة على التليفزيون المصري

تعرف على تردد قناة bein sports المفتوحة.. تعرض افتتاح كأس العالم

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"