ملخص الحلقة 25 من مسلسل " أرض النفاق".. تعاسة مسعود بسبب حبوب الحظ السعيد

ملخص الحلقة 25 من مسلسل " أرض النفاق".. تعاسة مسعود بسبب حبوب الحظ السعيد

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 17:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 17:11
أرض النفاق أرض النفاق
رغم تعرض مسلسل "أرض النفاق" لعدة أزمات أدت إلى خروجه من خريطة العرض على القنوات المصرية في شهر رمضان، تمكن عشاق محمد هنيدي من متابعة العمل عبر القنوات العربية مثل قناة SBC السعودية وتليفزيون عمان.

تعرف على قنوات ومواعيد عرض مسلسل "أرض النفاق" لمحمد هنيدي بعد استبعاده من القنوات المصرية


ويرصد لكم FilFan.com ملخص الحلقةالـ25 في السطور التالية:

1- يستمر مفعول حبوب الحظ السعيد مع "مسعود"، ويزوره "هشام الشاعر" الذي يخبره بأنه يريد أن يؤلف كتاب عن قصة حياته واسمه "رحلتي من الكسكسي إلى القمة" فيطرده "مسعود" على الفور.

2- يصور التليفزيون حلقة عن محل والد "مسعود" الذي يخبر المذيعة بقصة مزيفة عن كفاحه وأنه وصل إلى ما وصلب إليه نتيجة تعبه يوميا.

3- يقرر "زكريا" بيع منزله لـ"سيد ترموستات"، في الوقت الذي يزور فيه "هشام الشاعر" منزل "مسعود" ويخبر زوجته بأمر الكتاب مما يثير غضب زوجته جميلة.

4- افتتاح أكاديمية الرقص لـ "زكريا" وزوجته "سلوى" لتعليم الرقص الشرقي، في الوقت الذي تستعين فيه "جميلة" بأحد المختصين في الإتيكيت.

5- يرى "مسعود" الخادمة بصحبة "هشام الشاعر" ويطلب منه "هشام الشاعر" أن يتزوج الخادمة.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

۸ اختلافات بين مسلسل "أرض النفاق" والرواية الأصلية.. حبوب ليس لها وجود تغير مسار الرواية والمسلسل

تعرف على أوجه الشبه والاختلاف بين شخصيات مسلسل "أرض النفاق" والرواية الأصلية.. تاجر الأخلاق ليس بهذا الشكل

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"