نجمات Ocean’s 8 يتربعن على قمة الإيرادات الأمريكية بعد إزاحة "حرب النجوم".. الأبطال الخارقون يقتربون من المليارين

نجمات Ocean’s 8 يتربعن على قمة الإيرادات الأمريكية بعد إزاحة "حرب النجوم".. الأبطال الخارقون يقتربون من المليارين

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 11 يونيو 2018 - 15:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 يونيو 2018 - 11:15
الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي
تغير ترتيب الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي، هذا الأسبوع، بعد طرح 3 أفلام سينمائية جديدة وهي Ocean's 8، وHereditary، وHotel Artemis.

وغادرت قائمة الـ10 عدد من الأعمال التي نافست بقوة خلال الأسابيع الماضية منها فيلم الإثارة والجريمة Breaking In والفيلم الكوميدي Overboard، وفيلم الرعب A Quiet Place.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب الفيلم الكوميدي Life of the Party الذي تراجع 3 مراكز هذا الأسبوع وحقق مليوني و105 ألاف دولار.

وشغل المركز التاسع فيلم الخيال العلمي Upgrade محققا مليوني و220 ألف دولار في ثان أسابيع عرضه، وجاء في المركز الثامن فيلم Hotel Artemis بعد حصوله على 3 ملايين و151 ألف دولار في أول أيام طرحه.

فيما هبط الفيلم الكوميدي Book Club إلى المركز السابع بعد شغله المركز الخامس في الأسبوع الماضي، وذلك لتحقيقه 4 ملايين و200 ألف دولار. كما تراجع الفيلم الرومانسي Adrift إلى المركز السادس حاصلا على 5 ملايين و50 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الـ5 المتصدرة لقائمة الـBox Office:

5- Avengers: Infinity War



في أسبوع عرضه السابع، حافظ فيلم شركة Marvel على مكانته بين الأفلام المتصدرة محققا 6 ملايين و836 ألف دولار، فيما بلغ إجمالي إيراداته مليار و998 مليون دولار. وبذلك يحتل الفيلم المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات على مستوى العالم بعد Avatar و Titanic و Star Wars: The Force Awakens.

يضم الفيلم الجديد مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين، وتدور أحداثه حول تحالف المنتقمين مع حراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس" الشريرة ومداهماته التي تسعى إلى خراب العالم وقتل نصف البشرية.

4- Hereditary



في أول أيام عرضه، حقق فيلم الغموض والإثارة إيرادات بلغت 13 مليونا و37 ألف دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي.

بعد مجموعة من الأفلام القصيرة، قرر آري آستر، كتابة وإخراج فيلمه الروائي الطويل الأول الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الألغاز والأسرار الدفينة التي تكتشفها عائلة بعد رحيل الجدة الكبيرة.

3- Deadpool 2



تراجع الجزء الثاني من Deadpool مركزا واحدا هذا الأسبوع، وحصل على 13 مليونا و650 ألف دولار، فيما حصد إجماليا 655 مليونا و258 ألف دولار.

تركز أحداث هذا الجزء على مغامرات "ديدبول" مع محاربي النينجا وعصابات الياكوزا إلى جانب شخصيات أخرى لا تقل خطورة.

2- Solo: A Star Wars Story



لم يصمد أحدث أفلام حرب النجوم في مركز الصدارة لمدة طويلة، فقد تراجع في أسبوع عرضه الثالث محققا 15 مليونا و154 ألف دولار. وإجماليا تقدر إيرادات الفيلم بـ312 مليونا و205 ألف دولار.

الفيلم مخصص لمغامرات "هان سولو" و"تشوباكا" قبل الانضمام إلى التمرد، بما في ذلك مقابلاتهما المبكرة مع "لاندو كالريسيان".. يشار إلى أن الفيلم تبدأ أحداثه قبل أحداث الفيلم المنتج عام 1977، ويحمل اسم Star Wars: A New Hope.

1- Ocean's 8



تمكن الفيلم النسائي الذي أنتجته شركة Warner Bros من احتلال المركز الأول في قائمة الإيرادات الأمريكية بعدما حقق افتتاحية مرضية تقدر بـ41 مليونا و500 ألف دولار على المستوى المحلي. وبلغت إيراداته إجماليا 53 مليونا و700 ألف دولار. يشار إلى أن ميزانية الفيلم بلغت 70 مليونا نظرا لأنه يضم مجموعة من نجمات الصف الأول في هوليوود منهن ساندرا بولوك، وكيت بلانشت، وآن هاثاواي.

وبحسب ما ظهر في الإعلان الترويجي، فإن الممثلة ساندرا بولوك تلعب دور "ديبي أوشن"، شقيقة "داني" الذي جسده الممثل جورج كلوني في ثلاثية The Ocean’s للمخرج ستيفن سودربرج.

"ديبي" تضع خطة لسرقة كبيرة خلال حفل Met Gala السنوي بمساعدة 7 سيدات أخريات.

اقرأ أيضًا:

دليل شهر يوينو- 13 فيلما في دور العرض العالمية.. مغامرات الحديقة الجوراسية في مواجهة بطلات Ocean’s 8


بالفيديو- التليفزيون يضع صافرة على خطاب دي نيرو بسبب سبه لترامب.. الحضور يصفقون له بحرارة!

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"