أبرز أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "رحيم".. عائلة ياسر جلال تنقلب عليه بعد معرفتهم بـ سر نور

أبرز أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "رحيم".. عائلة ياسر جلال تنقلب عليه بعد معرفتهم بـ سر نور

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 14:44 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يونيو 2018 - 14:44
رحيم رحيم
عرضت قناة cbc الحلقة الـ25 من مسلسل "رحيم" من بطولة ياسر جلال ونور.

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

ويستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "رحيم" في النقاط التالية:

1- بعد أن يصل التسجيل الذي تعترف فيه "داليا" بالتسبب في مقتل "عزة شقيقة "رحيم" إلى منزل "رحيم" تنقلب عائلته عليه وبخاصة والده وشقيقه "هشام" الذي يرفض فكرة زواجه من "داليا".

2- أما "زياد" فيقرر السفر للخارج ولكن تعرض جده لأزمة صحية يجعله يعدل عن الأمر، في الوقت الذي يطارد فيه "هشام" "ريم" ابنة حلمي في الملهى الليلي الذي تسهر فيه.

3- يعلم "رحيم" بسرقة مخازن الأسلحة بعد الصفقة الكبيرة التي أتمها مؤخرا، فيذهب على الفور لمكتب "حلمي" ويواجهه بما فعل ولكن يطرده "حلمي" خارج المكتب ويهدده بالقتل.

4- يحاول "رحيم" التحقق في من بعث بالتسجيلات لمنزله وتسريبها من عيادة الطبيبة النفسية، فيذهب "رحيم" و"داليا" إلى عيادة الطبيبة ويحققان معها فيكتشفان أن العيادة قد تعرضت للسرقة منذ يومين.

5- اختطاف والد "داليا" من قبل الحاج "بدر السيوفي" والد رحيم ويهدده بابنته ويأمره بمغادرة البلاد ومعه ابنته، في الوقت الذي تستعين فيه "ريم" بـ"هشام" لشراء جرعة مخدرات ويعرض عليها تجربة الكوكايين لأول مرة.

اقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة 24 من مسلسل "رحيم" .. نور تعترف لـ ياسر جلال بأنها السبب في مقتل شقيقته وهذا رد فعله
أبرز أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل "رحيم".. ياسر جلال يعرض الزواج على نور وهذا رد فعلها

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"