بالفيديو- عمرو يوسف وأمير كرارة وشيكو وهشام ماجد ينافسون فتحي وحجازي وسعد سمير في إعلان فودافون لرمضان 2018

بالفيديو- عمرو يوسف وأمير كرارة وشيكو وهشام ماجد ينافسون فتحي وحجازي وسعد سمير في إعلان فودافون لرمضان 2018

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 17 مايو 2018 - 13:19 | آخر تحديث: الخميس ، 17 مايو 2018 - 13:19
هشام ماجد وأمير كرارة وعمرو يوسف وشيكو هشام ماجد وأمير كرارة وعمرو يوسف وشيكو
في شهر رمضان التنافس لا يقتصر فقط على المسلسلات والبرامج التليفزيونية، بل حتى في الإعلانات الدعائية أيضا، فكل شركة تستقطب عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة والإعلام ليظهروا في إعلانها.

قبل بداية شهر رمضان بأيام بدأت شركة الاتصالات "فودافون" حملة دعائية جمعت ما بين نجوم كرة القدم ومنتخب مصر ونجوم الفن، فكرتها أن نجوم كرة القدم بعد تأهلهم لكأس العالم وذهابهم إلى روسيا سيقتحمون مجال التمثيل، رغم عدم إيجادتهم له.

أما الإعلان الرسمي لرمضان 2018، فأغنية يظهر فيها مجموعة كبيرة من الفنانين ولاعبي كرة القدم وهم عمرو يوسف ولطفي لبيب وياسمين صبري وأمير كرارة وإنعام سالوسة وأحمد صلاح حسني وشيكو وهشام ماجد وشيري عادل ودلال عبد العزيز، ومن لاعبي كرة القدم أحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير ومحمود كهربا، بالإضافة إلى الإعلامي الرياضي كابتن مدحت شلبي.

فكرة الإعلان تدور حول محاولة الممثلين إثبات فشل لاعبو كرة القدم في التمثيل، وفي نهاية الأمر يحتكمون لمابارة كرة قدم ويلتقون جميعا في حب والـاكيد أن الجميع يساند المنتخب المصري في مهمته في كأس العالم.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- دنيا سمير غانم وظافر العابدين ومحمد منير وحسام غالي في إعلان "أورانج" لرمضان 2018

الخريطة الكاملة لمواعيد عرض مسلسلات وبرامج mbc مصر في رمضان 2018.. تعاد في هذه الأوقات

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"