4 مسلسلات واجهت حظا سيئا.. خرجت من المنافسة الرمضانية في اللحظات الأخيرة

4 مسلسلات واجهت حظا سيئا.. خرجت من المنافسة الرمضانية في اللحظات الأخيرة

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 18:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 مايو 2018 - 18:44
مسلسلات "بركة" و"أهو ده اللي صار" و"أفراح إبليس" مسلسلات "بركة" و"أهو ده اللي صار" و"أفراح إبليس"
قبل أشهر كان معروفا أن هناك مسلسلات لن تشارك في رمضان 2018 لأن تكلفتها الإنتاجية عالية أو تحتاج لوقت أطول في التصوير أو حتى لتفضيل صناعها أن يعرضوها في وقت لاحق بعد شهر رمضان لتحصل على فرصة أفضل في المشاهدة.

لكن المفاجأة كانت أن تخرج أعمال صورت جزءا كبيرا منها بل وبدأ الترويج لها وكان معروفا قناة عرضها.

سوء الحظ لاحق عددا من الفنانين هذا العام، فقبل رمضان بأيام وبعد تحضيرات لأشهر طويلة وانشغال في التصوير لساعات، يأتي الخبر الأصعب أن هذا المسلسل لن يواجد في رمضان.

4 مسلسلات واجهت هذا الأمر نستعرضهم في التقرير التالي:

أهو ده اللي صار

بعد الترويج للمسلسل ونشر الملصقات الدعائية لكل شخصية تشارك به والتأكيد على أن التصوير مستمر، خرج مسلسل "أهو ده اللي صار" لروبي من العرض الرمضاني 2018.

حاولت الشركة المنتجة التفاوض مع قناة MBC مصر لعرضه على شاشاتها، لكن في النهاية لم تنجح في هذا الأمر ليتأجل عرضه.

المسلسل يشارك فى بطولته بجانب روبى، سوسن بدر محمد فراج وأحمد داوود، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على.

بركة

بعد أن اتفقت الشركة المنتجة على عرض مسلسل "بركة" في رمضان، وبدأ الترويج له من خلال إعلانات دعائية مختلفة، وأغنية دعائية، خرج المسلسل من العرض الرمضاني.

لم تجد الشركة المنتجة قناة تعرض عليها المسلسل، وحاولوا التفاوض مع قناة MBC مصر ليعرض عبر شاشاتها، لكن فشلت المفاوضات ليخرج المسلسلسل ويعرض في وقت لاحق.

وأعلن عمرو سعد بنفسه لجمهوره عن الأمر وكتب ليعبر عن حزنه لأنه لن يتواجد هذا العام معهم في رمضان، ووعدهم بالكشف عن تفاصيل موعد عرض المسلسل في وقت آخر(التفاصيل).


خط ساخن

سوء الحظ هذه المرة لاحق فريق مسلسل "خط ساخن" لكن ليس من ناحية التسويق وقنوات العرض، بل تعرض أبطاله لموقف صعب.

الممثل نضال الشافعي أحد أبطال المسلسل تعرض لإصابة خلال تصوير أحد المشاهد مما أدى إلى كسر ساقة، وهو ما منعه من استكمال تصوير دوره، مما عطل تصوير المسلسل بأكمله وتبين أنه لن يلحق بالعرض الرمضاني.

مسلسل "خط ساخن" من بطولة سلاف فواخرجي وحسين فهمي وصلاح عبد الله ونضال الشافعي وميدو عادل وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

أفراح إبليس

الجزء الثاني من الدراما الصعيدية "أفراح إبليس" للممثل جمال سليمان كان من المقرر عرضه في رمضان 2018.

انتهى أبطال المسلسل من تصويره كاملا، وكان جاهزا للعرض على قناة MBC مصر، لكن تأجل عرضه لوقت آخر.

المؤلف مجدي صابر، كاتب المسلسل، كشف في لقاء تليفزيوني أن السبب وراء تأجيل عرض "أفراح إبليس" وخروجه من رمضان 2018، هو أن قناة MBC مصر قررت عرض الجزء الخامس والأخير من مسلسل "سلسال الدم" وهو أيضا دراما صعيدية، فوجد أن عرض مسلسلين من نفس النوعية على نفس القناة يضر بهما، ففضلا أن يعرض في وقت آخر بعد رمضان.




الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، يشارك في بطولته إلى جانب جمال سليمان كلا من محمود عبد المغني وصابرين ومنة فضالي وإيمان العاصي وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندي وعفاف رشاد وهنادي مهنا، تامر ضيائي ونادية رشاد وضياء الميرغني وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج لؤي عبد الله.


اقرأ أيضا:

خاص(في الفن)– مفاوضات لعرض مسلسل روبي "أهو ده اللي صار" على هذه القناة في رمضان

فشل مفاوضات عرض "بركة" في رمضان 2018

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"